الخميس، 23 يناير 2014

يا أمنا انتظري وراء الباب انا عائدون ... السيد محمد البيومي الهاشمي ...













يا أمنا انتظري وراء الباب انا عائدون ...


وطني المعشوق ...
 انتظرني
على بوابتك الحبيب ...
 ينتظرني
على روح الهوى ...
وطني ...
 الثرى وطني  ...

انا له علم  ...
الأعلام
فيا وطني احملنى ...
الى شد علمي ...
 لأسطر
لوطني القصيدة  ...

تلو القصيدة ...
لها ىاعشق  ...
زماني واسارع الهوى ...
روحا تستجدي الهوى ...
ثوبي مطرز ينشد  ...
القلب الوطني ...

 ويأبى الا حبيبة  ...

غرقتني الهوى
ولدت باحشاء ...
 امي لي انيسة ...
ولدت  ...
ثورتي  ...

عمري الزهراء
روحها بين جنبي  ...
تصارعني  ...
الدلال ...
الزهراء عمري  ...
انا لها العمر ...

السنين تصغرني ...
وأنا لها الحمل ...
 الرضيع ...
وأنا لها الوطن ...
الوديع ...
ولتنا امي ...
خديجة  ...

في شعب ابي طالب ...
عليه السلام نور ...
 الصلاة ... 
حصار السجن لازال ...

يرسم  ...
لوعة التاريخ ...
 فداهمني العرق
الا أنادي بدم  ...

وطني ...
وطني الثوري في ...
وجه اليهود ...
توأمتي ارتحلت  ...
عني القرون ...

 فسكنت جسدي ...
لها
الحضن نناضل  ...

عبر السنين ...
 بجسدنا الوطني ...
تقوده

فمن يدرك سرنا الوطني ...
 سوى ...
 السيد الرب القدير ...

 ولنا حتما بقية ...
ولنا حتما بقية ...
ولنا حتما بقية ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق