الجمعة، 24 يناير 2014

المجد لك أوروبا وأنت تحملين صورة بنتي لينا الهاشمية بنت المعزي الأعظم ... السيد محمد البيومي الهاشمي ...





المجد لك أوروبا وأنت تحملين صورة بنتي
 لينا الهاشمية بنت المعزي الأعظم  ...

عليه السلام والصلوات...
 أوروبا ي حاملة فلسفتي المثالية من جديد وأنا السيد أفلاطون الأول والخاتم  ... ارسم على يديك شارات القبلة والحب وانت تنشرين فكري الثوري الانساني من جديد في صحائفك لصحائف الحرية ... وانت تنشرين نظريتي الأولى والثانية والتي تكتسح الطن المقدس وتحيطه بظلال السكينة والتوحد انها نظريتي : التوحد مع الذات الفلسطينية الالهية   ...
 " نورا للشعب الملكوتي الإبراهيمي الكنعاني 
الهاشمي العظيم ... 
المجد لكي  حريتي ووطني المقبلا وانا الذي  .,.
اخترت السكن في روما نحو الأبدية لاجعل القدس   ...
القدس روما الهيا ...
حتى الأبدية الخاتمة ...
 وانا الراسم اسمي في التوراة والإنجيل ...
وانا في الانجيل يوحنا الأول والخاتم :
وانا نور العالم الذي ورد اسمه في انجيل يوحنا ...
" أجاب يسوع وقال لهم وإن كنت أشهد لنفسي فشهادتي حق لأني أعلم من أين أتيت وإلى أين أذهب . وأما أنتم فلا تعلمون من أين آتي ولا إلى أين أذهب . 15 أنتم حسب الجسد تدينون . أما أنا فلست أدين أحدا . 16  وإن كنت أنا أدين فدينونتي حق لأني لست وحدي بل أنا والآب الذي أرسلني . 17 وأيضا في ناموسكم مكتوب أن شهادة رجلين حق . 18 أنا هو الشاهد لنفسي ويشهد لي الآب الذي أرسلني 19 فقالوا له أين هو أبوك . أجاب يسوع لستم تعرفونني أنا ولا أبي . لو عرفتموني لعرفتم أبي أيضا 20 هذا الكلام قاله يسوع في الخزانة وهو يعلم في الهيكل . ولم يمسكه أحد لأن ساعته لم تكن قد جاءت بعد 21 قال لهم يسوع أيضا أنا أمضي وستطلبونني وتموتون في خطيتكم . "
 انجيل يوحنا : 8 : 14 :21
وأنا احمل فكر الثورة الالهية الموحدة لكلية الشعوب الثورة الانسانية والتي انتصبت لتعطي القدس الوهيتها الكاملة بلا دنس  : لتسجل اسم فلسطين التي ذكر عدها عشرات المرات في التوراة والكتاب المقدس : رمزية النور المقدس وفي الجنوب نور الثورة الالهية المقدس مشعل الثورة الروح الساكنة قلوب المحزونين اطلالة فكر الحرية ومناهضة الاستعباد ومصطلحات التية التي عكست بمرآتها الوسخة لتجد اوروبا جميعا قد غطتها المصطلحات السافكة للدم والتي تروج حروف وكلمات الدعارة نتاج الغزو اليهودي الوثني زمن اندلاع فكر النهضة ليمثل اكبر اختراق اليوم نسعى في القدس لتطهير الثقافات وندعو لقواميس لغة جديدة خالية و من مصطلحات الجنس والدعارة وترويج زواج المثل فاي حضارة بقي في اوروبا الجميلة ومصطلحات العار تغزو شبابها وطقوس عبادة الشيطان بوليسفر 
( بولس : فر هروب بولس : بوليس اسم بولس اليهودي الفريسي قاتل شعب القديسين وثورات الحواريين والقوى التقدمية صانعة ثورات المجد شرقي اوروبا لتحارب سريعا من فرق البغالة اليهودية ومؤامرات حكومة الهرمجدون المبكرة ...وتحارب باسم جماعات البولشفيق القتله وتقتل ما يقابل ثمانية مليون مناضل من الشعب وتصفي ثورات الشعب وثورات الحرية ...
وفي الفجر الباكر ارسمك على صفحتي في الفيس بوك فارى شبان أوروبا يحملون صور السيدة :
لينا الهاشمية  السجينة والمناضلة المبدعة والسابقة 
لزمانها  اما جديدة للثورة ... 
فاحيي اوروبا الر وعة وشبانها الأحرار والذين لازالوا على هوى العشق الثوري لثورة القدس وفلسطين الالهية ...  
 

المجد لك يا مناضلتنا الثورية وانت لازال معصم القيد في يديك لتشهدين العار على جلاوزة الفريسيين اعداء شعبي حامل الصليب الثوري ... 

وثورة يوحنا والمسيح عليهما السلام ...

 

المجد لك يا بنت ابراهيم النبي ابن المعزي الأعظم ...

يا حاملة روح الايمان وثورة الملكوت ...

 يوم ولدت ويوم تموتين ويوم تبعثين حية ...

فكيف وانت المنظرة الأزلية في شعب القديسين ...

 

لينا الهاشمية  السجينة والمناضلة المبدعة والسابقة

لينا الهاشمية  السجينة والمناضلة المبدعة والسابقة

لينا الهاشمية  السجينة والمناضلة المبدعة والسابقة

 

المجد للحرية ...

المجد للإنسان ...

المجد للإنسان ...

 

هو في مثله الوطن يابا 

( فلسطين) 

 http://www.youtube.com/watch?v=apAgxEgXCFo

 

.......................................................
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
وصلى الله على نبينا محمد
وعلى آله الطاهرين ...
التوقيع بختم المسك الالهي ...
السيد محمد محمد عبد الله عبد المطلب ...
 الهاشمي ...
المعروف ...
السيد محمد البيومي الهاشمي
بالقدس ...
أهل البيت عليهم السلام
فلسطين المقدسة ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق